نستعرض بعض العناوين الهامة قبل بداية مباراة الاهلى وسيوي سبور فى نهائي كأس الكونفدرالية لقاء العودة اليوم السبت 6-12-2014 حيث أعلن الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، التشكيل الذى سيبدأ به مباراة سيوى سبورت الإيفوارى الليلة بنهائى الكونفيدرالية. وجاء تشكيل الأهلى كالتالى: فى حراسة المرمى أحمد عادل عبد المنعم، وفى خط الدفاع: باسم على وسعد سمير ومحمد نجيب وشريف عبد الفضيل، وفى الوسط حسام عاشور وحسام غالى ورمضان صبحى وموسى إيدان ووليد سليمان، وفى الهجوم عماد متعب. 

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيوي سبور اليوم ستكون الجزيرة الرياضية ( بين سبورت المشفرة فقط) ، وهناك بعض الترددات الأرضية التى تذيع اللقاء مجانا مثل النيل الرياضية والثانية.
اقتحمت مجموعة من جماهير "ألتراس أهلاوى" مدرجات الدرجة "التالتة شمال" باستاد القاهرة، قبل ساعات على انطلاق المباراة التى تجمع بين فريقى الأهلى وسيوى سبورت الإيفوارى، فى "إياب" نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكانت وزارة الداخلية قد سمحت، فى وقت سابق، بدخول 25 ألف مشجع لمدرجات استاد القاهرة فى مباراة اليوم.

مجموعة ألتراس أهلاوى تواصل تجهيز المدرجات وفى السياق ذاته، وصل المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إلى استاد القاهرة، لمتابعة أزمة اقتحام ألتراس النادى الأهلى لمدرجات الاستاد، كما وصل المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، إلى الاستاد، لمتابعة أزمة اقتحام ألتراس القلعة الحمراء للمدرجات، وطلب طاهر التعرف على آخر الاستعدادات الخاصة بتنظيم المباراة. كما حرص طاهر الشيخ، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى ورئيس اللجنة المنظمة لنهائى الكونفيدرالية، على الحضور إلى استاد القاهرة لمتابعة أزمة اقتحام الألتراس لملعب نهائى الكونفدرالية. اللواء على الدمرادش مدير أمن القاهرة يتفقد الحالة الأمنية باستاد القاهرة من جانبه، كشف اللواء على درويش، مدير هيئة استاد القاهرة، أنه سلم مسئولى الداخلية الملعب منذ يومين تقريباً، مشدداً على أنه أبلغهم، وفقاً لمعلومات وتقارير منذ 24 ساعة، نية مجموعة الألتراس التواجد فى الملعب قبل انطلاق المباراة، مضيفاً أن الأمن سيطر على الوضع بشكل كامل، والجماهير استجابت لرغبة الأمن فى مغادرة الاستاد. وأكد على درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، أنه سوف يتم حصر كافة التلفيات التى وقعت من جراء اقتحام الألتراس للاستاد، على أن يتم إخطار النادى الأهلى بها رسمياً، خلال الساعات المقبلة، لتحمل تكاليف هذه الخسائر، مشيراً إلى أنه توجد تلفيات كبيرة فى الاستاد بسبب اقتحام الألتراس، أبرزها تحطيم بوابة الدرجة الثالثة بالكامل. 

إرسال تعليق

 
Top