تنشر مجلة عيون مصرية أهم الأخبار عن موعد مباراة الاهلى وسيوي سبور الايفواري فى مشوار نهائى كأس الكونفدرالية بالإضافة إلى القنوات المجانية الناقلة الماتش على القمر الصناعي المصري نايل سات السبت 29-11-2014، سيكون لقاء الذهاب فى العاصمة ابيدجان عاصمة كوت ديفوار معقل نادى سيوى سبورت وستذاع على قناة بين سبورت فى الساعة الخامسة مساء السبت.
استقر الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للأهلى على التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباراة سيوى سبور الإيفوارى غدا السبت، فى “ذهاب” نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية.
ومن المنتظر أن يضم التشكيل كل من، أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمى، صبرى رحيل، سعد سمير، محمد نجيب، باسم على، حسام عاشور، محمود تريزيجيه، حسام غالى،  محمد فاروق أو رمضان صبحى ، وعماد متعب ووليد سليمان.
ويدرس جاريدو الدفع برمضان صبحى فى التشكيلة الأساسية، حال عدم جاهزية محمد فاروق من الناحية الفنية والبدنية، للمشاركة بالمباراة، كونه تعافى من الإصابة مؤخراً.
بينما يضم مقاعد البدلاء، أحمد خيرى وموسى يدان ومسعد عوض وشريف عبد الفضيل وعبد الله السعيد.
وسينقل اللقاء علي قناة "بي إن سبورتس 10" ، وسيسبق المباراة استديو تحليلي ، ومن المنتظر أن يُعلق علي اللقاء المعلق المصري علي محمد علي أو أحمد الطيب.

بالإضافة إلي أن قناة SuperSport 3المفتوحة علي قمر Eutelsat Sesat / W4, 36شرقًا

إرسال تعليق

 
Top